حمامات القدم الطبيعية لرعاية القدمين

أول شيء عليك القيام به لبدء اليوم الصحيح كما يقول المثل هو دعم القدم اليمنى بشكل صحيح. هناك ثقافة حديثة بالكامل تضع الكثير من التركيز على رعاية الجسد. في هذه المذكرة سنحاول إعطاؤك نصائح طبيعية لرعاية قدميك.

بادئ ذي بدء ، يجب علينا أن نشرح ، ولو لفترة وجيزة وببساطة ، أنه حوض قدم. مصطلح يأتي من اللاتينية حمام القدم والوسائل حمام دائم. إنه جهاز يسمح بغسل الأقدام العارية.

ولكن أين يمكن أن نجد أحواض الأقدام بعد ذلك؟ يمكن العثور عليها: قبل الدخول إلى المسابح ، وأماكن العلاج بمياه البحر والساونات الأخرى وهي ذات استخدامات إلزامية لمكافحة بعض الأوبئة.

يحدد حوض القدم أيضًا الرعاية التمريضية التي تبرر تنظيف القدمين.

بعد ذلك سنقوم بتفصيل قائمة بأحواض القدم التي يمكنك تنظيمها بطريقة محلية الصنع لتعقيم وترطيب قدميك بعد يوم عمل مكثف

كقاعدة عامة ، من المهم توضيح أن هناك حاجة إلى حوالي 5 لترات من الماء لكل حوض للأقدام. يمكن شراء جميع الاستعدادات المذكورة أدناه من المعالجين بالأعشاب أو الصيدليات.

كيفية جعل حمامات القدم الطبيعية في المنزل

تنشيط حمام القدم

إعداد:

اخلط 3 ملاعق كبيرة من صودا الخبز مع 1 ملعقة صغيرة من مسحوق الكافور الطبيعي. يذوب في الماء البارد ويغمر القدمين لمدة 10 دقائق.

حمام القدم مهدئ

الجفاف في القدم شائع جدا في منطقة الكعب.

الجفاف ، بالإضافة إلى كونه قبيح ، يمكن أن تولد مشاكل الموقف وحتى الصعوبات عند المشي.

إذا كنت ترغب في استعادة نعومة قدميك هذا هو pediluvio الصحيح:

إعداد:

مزيج ½ كوب من زيت جنين القمح ، 3 ملاعق صغيرة من الطين الأبيض وملعقة واحدة من بذور الكتان.

صب الخليط في وعاء بدون ماء وفرك القدمين جيداً ، وأصر على المناطق الجافة.

ثم أضف الماء الساخن جداً مع غمر القدمين لمدة 5 دقائق.

وأخيرا شطف بالماء الدافئ.

إزالة الروائح الكريهة حمام القدم

التعرق باستخدام درجة حموضة شديدة الحمض يتطلب علاجًا معينًا لإزالة الروائح الكريهة.

ستبقى قدميك معطرًا خلال النهار مع حوض القدم من الأرز.

إعداد:

صب 10 قطرات من زيت الأرز العطري في الماء المتجه إلى حمام القدم ، والذي ينبغي أن يكون حارًا جدًا.

دع الأقدام تنقع لمدة 5 إلى 10 دقائق.

وأخيرا شطف بالماء الدافئ.

حمام القدم المضادة للالتهابات

عادة ما يحدث تورم القدمين بسبب احتباس السوائل. تمنع القدم الكرمة الحمراء pediluvio القدمين من توفير شعور فوري بالرفاهية.

إعداد:

صب الماء الساخن جدا في حوض وإضافة ملعقة كبيرة من صبغة الأم الحمراء الكرمة.

اترك القدمين مغمورتين في الماء وفرك ببعضهما البعض حوالي 5 دقائق.

وأخيرا شطف بالماء النقي وتجف بعناية.

حمام القدم مهدئ

بعد يوم متعب ، أفضل شيء لإنهاء اليوم بطريقة مريحة هو إعداد حمام القدمين من الماندرين الذي يعتبر مهدئًا طبيعيًا ضد الأرق.

إعداد:

صب 15 قطرات من زيت اليوسفي الأساسي في حوض بماء ساخن جداً.

قبل غمر القدمين في الماء تبقى 10-15 ثانية تحت طائرة الماء البارد.

بعد نقع القدمين لمدة 5 إلى 10 دقائق. أخيرا ، جفف بعناية.

Soak Your Feet In This Mixture To Improve Circulation, Detox and Relax The Whole Body! (أغسطس 2021)